الثلاثاء 23 يوليو 2024

ازياء تريندات موضة 2024

موقع أيام تريندز

تريندات موضه 2024

تعتبر موضة التسعينيات أحد الاتجاهات الرائجة في عالم الموضة خلال صيف عام 2024، حيث تعود الأزياء والأساليب الكلاسيكية والعناصر البارزة من هذا العقد إلى الصدارة مجددًا من خلال ما طرحته علامات الأزياء الكبرى في عروضها لربيع وصيف 2024، وفقًا لما ذكره موقع مجلة "Elle":
الملابس الرياضية الكاجوال
تتميز موضة التسعينيات بالراحة والبساطة، وهذا يظهر بوضوح في تصاميم الملابس الرياضية الكاجوال. تعود القطع الفضفاضة والتيشيرتات ذات الطبعات إلى الأضواء، مما يمنح الإطلالة لمسة شبابية وعصرية.

الجينز عالي الخصر

يعد الجينز عالي الخصر "هاي ويست" واحدًا من أبرز صيحات التسعينيات التي تعود بقوة في صيف عام 2024. يتميز هذا النمط بقصة مريحة ومناسبة لجميع الأجسام، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للإطلالات اليومية والمناسبات العصرية.

الفساتين الشمسية
تعود الفساتين الشمسية بقوة في موضة صيف 2024، حيث تأتي بتصاميم مستوحاة من الأسلوب التسعيني، مثل القصات الفضفاضة والألوان الزاهية. تضفي هذه الفساتين لمسة من الأنوثة والجاذبية على الإطلالات الصيفية.



الطبعات الجريئة
تعود الطبعات الجريئة والمميزة من التسعينيات إلى الصدارة في صيف عام 2024، حيث تظهر على مجموعة متنوعة من القطع كالتنانير والقمصان والبلايز. تعكس هذه الطبعات الجريئة روح الإبداع والجرأة في اختيارات الموضة.

المجوهرات البسيطة
تعتمد موضة التسعينيات في صيف 2024 على المجوهرات البسيطة والأنيقة، مثل الأقراط الصغيرة والأساور الناعمة والقلادات الرقيقة. تضفي هذه القطع لمسة من الأناقة والأنوثة على الإطلالات دون إظهار مبالغ فيها.

الفساتين الشمسية

الطبعات الجريئة

جينز عالي الخصر

المجوهرات البسيطة

موضة التسعينيات موضة صيف 2024 تريندات موضة صيف 2024 ازياء صيف 2024 تريندات موضة التسعينيات موضة التسعينات ازياء التسعينات
🖋️ ياسمين الهجرسي